30 مليون إسترليني قيمة انتقال أكرد إلى وستهام يونايتد

أعلن نادي وستهام يونايتد الإنجليزي، الإثنين، تعاقده مع المدافع الدولي المغربي نايف أكرد قادما من ستاد رين الفرنسي.

وقال النادي في موقعه الإلكتروني إن اللاعب البالغ عمره 26 عاما وقع على عقد 5 سنوات، وسيعزز تشكيلة المدرب دافيد مويز بالقميص رقم 27.

وأفادت تقارير صحفية بريطانية أن وستهام دفع 30 مليون جنيه استرليني (36.73 مليون دولار) للحصول على خدمات النجم المغربي.

وقال اللاعب الدولي: “تحمست كثيرا حين علمت برغبة وست هام في التعاقد معي. اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز حلم لأي لاعب”.

وتابع: “وستهام فريق عريق. شاهدت بعض مبارياته هذا العام. الأجواء والجماهير كانت رائعة. تحدثت إلى المدرب وأبلغني برغبته واهتمامه بالتعاقد معي، لذلك كان القرار سهلا”.

ورحب مويز بالدولي المغربي قائلا: “يسعدني الترحيب بنايف في وستهام. نتابع تطوره منذ فترة وأنا سعيد بهذه الصفقة. سيعزز خياراتنا الدفاعية. لديه رغبة كبيرة في التحسن والنجاح وأثق أنه سيتأقلم سريعا على الأجواء هنا”.

وولد أكرد لعائلة كروية، فقد كان والده يلعب في دوري الأضواء المغربي، بينما خاض قريبه عبد المجيد بويبوض 34 مباراة مع منتخب المغرب وشارك في نهائيات كأس العالم 1994.

وانضم قلب الدفاع إلى رين من ديجون في 2020، وخاض 25 مباراة مع المغرب منذ مشاركته الدولية الأولى في 2016.

واحتل وستهام المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبلغ الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي.

أضف تعليق

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

x
إغلاق