مجتمع

مقتل إسرائيلي وجرح اثنين نتيجة حادث دهس بالبيضاء

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية ضمنها القناة السابعة، وفق مانقلته عنها قناة “ارتي”، أن إسرائيليا قد لقي حتفه فيما أصيب اثنان آخران بجروح خطيرة، وذلك إثر تعرضهم لدهس من حافلة عصر أمس الجمعة، بمدينة الدار البيضاء.

ووفق ما أوردته شبكة الأخبار “12” الإسرائيلية، مساء السبت، فإن القتيل الإسرائيلي كان رفقة مجموعة من رجال الدين اليهود ورجال الأعمال الإسرائيليين، في احتفال أقامه حفيد أحد الحاخامات.

وأضافت أن حافلتين كانتا بانتظارهم عند خروجهم من مكان الاحتفال، مشيرة إلى أنهم وحين هموا بقطع الطريق، انطلق سائق إحدى الحافلتين باتجاههم ودهسهم.

وأضاف ذات المصدر، أن الشرطة المغربية اعتقلت سائقي الحافلتين، وسط حالة من الفوضى سادت المكان، باعتقادها إنما حدث كان عن قصد ضد اليهود، غير ان السائق قال في إفادته للشرطة إن “قدمه ضغطت على البنزين عن طريق الخطأ وأن ما حدث هو مجرد حادث سير عادي”.

إلى ذلك، قال موقع “القناة 7” العبرية، بأن الشرطة المغربية لم تستبعد نهائيا فرضية أن يكون الحادث عملية مقصودة نفذت ضد الإسرائيليين “لأسباب عرقية”.

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

x
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock