رياضة

حمد الله يتفاعل مع عودته للمنتخب المغربي

سارع اللاعب الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، إلى التفاعل، مع تواجدهة اسمه ضمن القائمة النهائية للمنتخب الوطني المغربي، التي ستشارك في نهائيات كأس العالم قطر 2022، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل.

ونشر عبد الرزاق حمد الله، على صفحته الرسمية بموقع “إنستغرام”، “سطوري” يحمل صورته بالعلم المغربي، بعد دقائق قليلة من كشف الناخب الوطني وليد الركراكي اللائحة النهائية.

ويشار إلى أن حمد الله ظل خارج حسابات المنتخب المغربي الأول منذ الواقعة التي سبقت انطلاقة نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، حيث غادر المعسكر الإعدادي دون سابق إنذار.

وعرفت لائحة المنتخب الوطني المكونة من 26 لاعبا، تواجد أهم الأسماء التي شكلت العمود الفقري للمنتخب طيلة السنتين الأخيرتين، بالإضافة إلى استدعاء لاعب جنيت البلجيكي، بلال الخنوس لأول مرة.

وضمت اللائحة الأسماء التالية:

في حراسة المرمى: ياسين بونو – منير المحمدي – رضى التكناوتي

في الدفاع: أشرف حكيمي – نصير مزراوي – نايف أكرد – رومان سايس – أشرف داري – جواد الياميق – يحيى عطية الله – بدر بانون

في خط الوسط: سفيان أمرابط – عبد الحميد الصابيري – سليم أملاح – عز الدين أوناحي – بلال الخنوس – يحيى جبران

وفي الهجوم: حكيم زياش – سفيان بوفال – أمين حارث – عبد الصمد الزلزولي – زكرياء أبوخلال – إلياس الشاعر – يوسف النصيري – وليد شديرة – عبد الرزاق حمد الله.

وكانت القرعة قد وضعت المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا، كندا وكرواتيا.

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

x
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock