مجتمع

الغموض يلف قضية الصحافية جوهرة لكحل المتابعة بالجزائر

ما زال الغموض يلف قضية  الصحافية جوهرة لكحل، مقدمة برنامج “ملف للنقاش” على قناة ميدي 1، بعد ما  تم توقيفها الخميس الماضي بمطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة، بتهمة محاولة تهريب مبلغ مالي كبير إلى المغرب.

وبحسب  ما أوردته جريدة “أخبار اليوم” فإنه تم  إطلاق سراح لكحل، الصحافية الجزائرية التي تعمل بـ”ميدي1″ منذ سنة 2006 ومنعها من مغادرة التراب الجزائري،  ومتابعتها في حالة سراح، في الوقت الذي فضلت فيه إدارة القناة التريث وعدم الخروج بأي موقف رسمي لحد الساعة.

وأوضحت ذات الجريدة، أن الغموض هو العنوان الأبرز في هذه القضية، فالصحافة الجزائرية، ذهبت إلى أن لكحل كان بحوزتها لحظة اعتقالها بالمطار مبلغ 48 الف يورو حوالي 48 مليون سنتيما، عندما كانت متجهة صوب مدينة الدار البيضاء، الأمر الذي يراه مصدر مسؤول حاليا في داخل القناة مستبعدا، على اعتبار أن هذه الأخيرة البعض إلى لا يمكنها المجازفة بهذا الشكل، خاصة أن علاقتها مع سلطات بلدها ليست على ما يرام.

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

x
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock