وزارة التربية الوطنية تخرج عن صمتها بخصوص اعتداء أستاذ على تلميذة داخل القسم(فيديو)

بعدما تم تداول على نطاق واسع بمنصات التواصل الاجتماعي شريط فيديو يظهر فيه أحد الأساتذة وهو يقلب الطاولة على إحدى التلميذات، وسط حالة صراخ وسط القسم. خرجت المديرية الإقليمة التابعة لوزارة التربية الوطنية بإقليم قلعة السراغنة عن صمتها، وقالت في بلاغ توضيحي، إن الأمر يتعلق بحادث حصل يوم الأربعاء 2 يناير 2019 بثانوية تأهيلية تابعة لها، حيث تطور نقاش بين أستاذ وتلميذة إلى تصرف غير تربوي من قبل الأستاذ في حق تلميذتين، مؤكدة على أنه قد تم اتخاذ الإجراءات الإدارية في الأمر في حينه من قبل الإدارة التربوية.

وأشارت المديرية في ذات البلاغ، إلى أن الطرفين اهتديا إلى الصلح بينهما، وذلك بحضور وليي أمر التلميذتين، في حين عمل مدير الأكاديمية الجهوية على تشكيل لجنة جهوية ستحل مطلع الأسبوع المقبل بالمؤسسة التعلمية قصد إجراء بحث معمق في الموضوع، ليترتب عنه اتخاذ الإجراءات الإدارية والتربوية اللازمة.

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق