هيئة حقوقية تراسل لطيفة أخرباش بسبب فيديوهات “روتيني اليومي”

راسل المكتب الوطني لحقوق الإنسان، رئيسة الهيأة العليا للمجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري، لطيفة أخرباش، بغرض إيقاف بعض القنوات التي تنشط بمنصة يوتيب، تحت إسم “روتيني اليومي”، لما تنشره هذه الأخيرة من فيديوهات مخلة بالحياء، حسب ما جاء في نص المراسلة.

وقال المكتب في نص مراسلته، تتوفر الحياة اليومية على نسخة منها، إن هذه  القنوات التي تنشط على موقع اليوتيب تحت اسم “روتيني اليومي”، تنشر فيديوهات مخلة بالحياء، وهي موجودة في متناول الجميع من فتيات قاصرات وأصفال والتي تشجع على الإباحية وعدم الإحترام داخل العائلات ، بحسب تعبير المكتب.

 وأضاف المكتب أن” مجموعة من النساء والفتيات الدين ينشرون هذه الفيدوهات كلهن متزوجات ولديهن أطفال يعيشون معهن داخل بيت واحد، مما يتسبب في تشتيت الخلية الأساسية للمجتمع، ألا  وهي الأسرة “.

وشدد المكتب في ذات المصدر، على أن هذه القنوات تعمل بدون حسيب أورقيب وتتمتع بالحرية التامة في التعبير عن الأفكار الإباحية والعنفية تجاه الرجال والأطفال والنساء داخل المجتمع المغربي ملتمسا تدخل  الهيأة بشكل عاجل من أجل إيقاف هذه القنوات .

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق