هواتف ذهبية من زياش إلى أصدقائه في أياكس قبل الرحيل

ودع حكيم زياش، الدولي المغربي، زملاءه بفريق أياكس بطريقة خاصة، حيث تبادل معهم هدايا متميزة، قبل شد الرحال إلى لندن للانضمام إلى ناديه الجديد تشيلسي.

المايسترو المغربي قدم بالمناسبة هدية ثمينة عبارة عن هاتف “أيفون 11 برو” بخلفية ذهبية من إنتاج شركة “Gold iDesign” لكل من مواطنه نصير مزراوي وزميله في الخط الأمامي لأياكس الهولندي كوينسي بروميس.

وللعلم فسعر الهاتف المهدى لكل من مزراوي وبروميس يقدر ب 30 ألف درهم للهاتف الواحد.
وقد احتفى الظهير الأيمن المغربي بالهدية بنشره صورة للهاتف وفيديو عبر صفحته الرسمية بـ”أنستغرام” وأرفق مشاركته بجملة شكر موجهة إلى زياش جاء فيها: “هدية فريدة من نوعها مائة في المائة مهداة من أخي الكبير حكيم زياش”.

هذا وأصبح الدولي المغربي منذ الفاتح من يوليوز الجاري، لاعبا رسميا لتشيلسي؛ وإن لم يلتحق بعد بالمجموعة على خلفية الإجراءات الوقائية المفروضة في إنجلترا والتي حرمته من القدوم إلى النادي اللندني في الوقت الحالي، لكنه مع ذلك سينضم إلى المجموعة خلال الأيام القليلة المقبلة وفق مصادر من إدارة تشيلسي.

يذكر أن نادي تشيلسي كان قد افاد في وقت سابق، توصله إلى اتفاق مع أياكس للتعاقد مع زياش، بعقد يمتد إلى 5 سنوات.كما أنهى اتفاقه بشكل رسمي مع اللاعب حول شروطه الشخصية، مقابل 36.7 ملايين جنيه إسترليني.

أضف تعليق

الوسوم

عبد الحميد العسري

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق