هدد بحملة عسكرية.. الانتخابات تذكر نتانياهو بغزة !!

هدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأحد، بشن عملية عسكرية واسعة ضد قطاع غزة

مع اقتراب الانتخابات في الكيان الصهيوني، والتي صار الدم الفلسطيني إحدى أوراق الفوز بها من  المتنافسين، خرج نتانياهو ليعلن عن التفكير في شن حملة عسكرية على غزة.

في هذا الاطار، نقلت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية على موقعها الإلكتروني، عن نتنياهو قوله: “بغض النظر عن الانتخابات التي ستعقد في شتنبر المقبل، سنشرع في حملة عسكرية واسعة إذا لزم الأمر”. وقال نتنياهو: “سمعت تصريحات أنني أتجنب القيام بعمل عسكري واسع في غزة بسبب اعتبارات الانتخابات، هذا غير صحيح، أي شخص يعرفني يعرف اعتباراتي”.

وتأتي تصريحات نتنياهو تعقيبا على إقدام الجيش الإسرائيلي، ليلة السبت الأحد، على قتل 3 شهداء فلسطينيين قرب السياج الفاصل، شمالي قطاع غزة.

وكان الجيش الإسرائيلي قد ـعلن ليلة السبت، أنه “رصد فلسطينيين مسلحين قرب السياج الأمني شمال قطاع غزة، وأطلق عليهم النار”.

بيد أنه رغم ادعاءات نتانياهو، إلا أنه يدرك جيدا أن دخوله حربا موسعة ضد غزة لن يكون نزهة، خاصة مع استحضار الحروب المتقطعة الأخيرة، والتي طالت صواريخ المقاومة فيها مواقع كانت تعتبرها إسرائيل محصنة.

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق