هام لمستعملي الطريق.. الطريق الرابطة بين سيدي قاسم ومكناس مقطوعة

كشفت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء أن حركة السير بالطريق الجهوية رقم 413 الرابطة بين سيدي قاسم ومكناس ستعرف انقطاعات مؤقتة لا تتجاوز مدة كل منها 15 دقيقة بسبب أشغال إزالة الأحجار الآيلة للسقوط بالتل المحاذي للطريق، وذلك ابتداء من اليوم السبت (15 يونيو 2019) إلى غاية يوم الأربعاء 3 يوليوز 2019 ما بين الساعة السادسة صباحا إلى الخامسة مساء.

وأفاد بلاغ للوزارة أنه يمكن لمستعملي الطريق تحويل الاتجاه عبر الطريق الوطنية رقم 4 انطلاقا من سيدي قاسم حتى مركز جماعة زكوطة ثم الطريق الوطنية رقم 13 نحو مكناس عبر مولاي إدريس زرهون.

وذكر البلاغ نفسه، أن وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء ستبقى رهن إشارة المواطنين 24 ساعة/24 لتزويدهم بالمعلومات الكافية حول حالة الطرق، وتدعوهم مرة أخرى، إلى تتبع نشراتها الإخبارية التي تعلنها بصفة مستمرة عبر بوابتها الإلكترونية: www.equipement.gov.ma أو الاتصال مباشرة بمركز الديمومة التابع لمديرية الطرق على الرقم الهاتفي 05.37.71.17.17.

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق