نشرة خاصة.. أمطار رعدية وتساقطات ثلجية ابتداء من اليوم الإثنين بهذه المناطق

 في نشرة خاصة، قالت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، إنه من المتوقع أن تعرف مجموعة من العمالات والأقاليم بالمملكة أمطارا ستكون محليا قوية وأحيانا رعدية وتساقطات ثلجية على ارتفاع 1500 متر من المستوى البرتقالي ابتداء من اليوم الاثنين وإلى غاية بعد غد الأربعاء.

وأشارت المديرية في ذات المصدر إلى أن هذه التساقطات المطرية ستهم عمالات وأقاليم القنيطرة، سلا، الرباط، الصخيرات، تمارة، بنسليمان والمحمدية (اليوم الاثنين من الساعة الحادية عشر صباحا إلى الرابعة بعد الزوال)، والفحص-أنجرة، المضيق-الفنيدق وتطوان (من اليوم الاثنين على الساعة الثانية عشر زوالا إلى غاية يوم غد الثلاثاء على الساعة الثالثة صباحا)، والرشيدية وتنغير (من اليوم الاثنين على الساعة الثامنة مساء إلى يوم غد الثلاثاء على الساعة التاسعة صباحا)، وشفشاون، الحسيمة، الدريوش، الناضور، بركان، كرسيف، تاوريرت، وجدة-أنجاد، جرادة، صفرو، الفحص-أنجرة، المضيق-الفنيدق، تطوان، العرائش، والقنيطرة، الرباط، سلا، الصخيرات-تمارة، بنسليمان والمحمدية (من يوم غد الثلاثاء على الساعة التاسعة صباحا إلى بعد غد الأربعاء على الساعة الثالثة صباحا).

وعلى مستوى التساقطات الثلجية، فستهم، المناطق التي يصل علوها إلى 1500 متر، وهي أقاليم وعمالات الحوز، أزيلال، بني ملال، الرشيدية، ميدلت، بولمان وتنغير (اليوم الاثنين)، والحوز، أزيلال، بني ملال، الرشيدية، ميدلت، صفرو، إفران، بولمان، خنيفرة وتنغير (غدا الثلاثاء).

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق