مونديليز الدولية تعين مغربيا على رأس فرعها في المغرب

أعلنت شركة Mondelēz International الشركة الرائدة عالميا في Snacking، عن تعيين عثمان

عثمان نديفي

نديفي مديرا عاما لفرعها بالمغرب Mondelēz Maroc.

وبهذا التعيين، تعبر شركة Mondelēz International عن رغبتها في تعزيز المواهب المغربية لمواصلة تطوير وإدارة أنشطتها في المملكة.

ويتوفر عثمان على خبرة قوية في المبيعات والتوزيع وإدارة العمليات ويتميز بمعرفة قوية بالسوق المغربي للمنتجات الغذائية الزراعية”، تحدد كيت جودمان، رئيس MENAP (الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان) في Mondelēz International.

وتدرج عثمان نديفي عبر مناصب المسؤولية حيث كان نائب المدير العام المسؤول عن العمليات في Varun Beverages Morocco (قوارير منتجات Pepsico في المغرب)، ثم شغل منصب المدير الإداري لشركة Mondelez Maroc.

ويتمتع نديفي بخبرة كبيرة وأكثر من 20 عامًا من الخبرة في توزيع وبيع منتجات السلع الاستهلاكية مع كبار المشغلين الدوليين والمحليين مثل Procter & Gamble وPepsico International و Reckitt Benckiser Group أو Les Eaux، ومعادن أولميس.

وعبر عثمان الذي يحمل على عاتقه مهمة مواصلة تطوير Mondelez Maroc من خلال ملفات تعريف الارتباط Bimo و Oreo، وشوكولاتة Milka، وعلكة Clorets وTridents التي تمضغ وحلويات القاعات، قائلا: “سعيد جدًا بالانضمام إلى الشركة المغربية الرائدة في صناعة البسكويت، وهي شركة غنية بمواهبها وفرقها بالإضافة إلى علاماتها التجارية الرمزية، على الصعيدين المحلي والدولي”. وتابع: “هدفي هو تسريع نمو شركة Mondelez Maroc مع تلبية احتياجات المستهلكين المغاربة على أفضل وجه”.

حول Mondelēz الدولية

تمكن شركة Mondelēz International، Inc. (NASDAQ: MDLZ) مستهلكيها من تناول وجبات خفيفة بشكل مناسب في حوالي 150 دولة حول العالم. بمبيعات بلغت 26 مليار دولار أمريكي في عام 2019، تقود MDLZ مستقبل تناول الوجبات الخفيفة مع العلامات التجارية الشهيرة العالمية والمحلية؛ مثل ملفات تعريف الارتباط Oreo وbelVita وLU؛ حليب كادبوري، شوكولاتة ميلكا وتوبليرون ؛ حلوى الأطفال الحامضة وعلكة ترايدنت. يتم تضمين Mondelēz International في Standard and Poor’s 500 و Nasdaq 100 ومؤشر الاستدامة Dow Jones. قم بزيارة www.mondelezinternational.com أو تابع الشركة على Twitter بالانتقال إلى www.twitter.com/MDLZ.

حول مونديليز المغرب

تعمل شركة Mondelez Maroc ، التابعة لشركة Mondelēz International، في السوق المغربية منذ عام 2001. وهي تنتج ماركات شهيرة للغاية مثل Oreo، رقم 1 في البسكويت في العالم و Bimo، العلامة التجارية المميزة للبسكويت في المغرب. تقوم شركة Mondelez Maroc أيضًا بتسويق شوكولاتة Milka وClorets، رقم 1 من حيث الحجم لمضغ العلكة Trident رقم 1 في العلكة والقاعات الخالية من السكر، رقم 1 في حلوى المنثول. توظف شركة Mondelez Maroc حوالي 1000 شخص ولديها مصنعان في الدار البيضاء، أحدهما يضم أكبر خط إنتاج Oreo في إفريقيا.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق