موقع البيجيدي يبرئ مصطفى الرميد وحزبه من أية قرابة بمحامي الدار البيضاء المتهم في قضية الشابة ليلى

نشر الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية pjd.ma قبل قليل من يومه السبت، قصاصة إخبارية تبرئ المصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان، من أية علاقة تجمعه ب

وقال الموقع المذكور نقلا عن مصدر مقرب من المصطفى الرميد، إنه لا صحة للإشاعة التي تم اختلاقها من قِبل البعض بدافع الحقد والضغينة بإقحام اسمه وصفته الحكومية في نزاع معروض على إحدى محاكم الدار البيضاء.

وأضاف المصدر، أن الوزير لا تربطه أية علاقة عائلية أو خاصة مع المحامي المعني، وأن ما يتم تداوله من صور مع هذا الأخير، هي والآلاف مثلها مع غيره يحق بشأنها ما يحق في الصور التي تتم مع الشخصيات العامة، مؤكدا أن الرميد تلقى مثل غيره خبر النزاع المثار، وأنه سيتم إحالة المعني بالأمر على لجنة النزاهة والشفافية التابعة لحزب العدالة والتنمية، للنظر فيما نسب إليه إذا تأكد أن عضويته في حزب العدالة والتنمية مازالت قائمة.

وتداولت عدة مواقع إخبارية صور للمحامي المذكور رفقة وزير العدل والحريات بمؤتمر للبيجيدي.

وتبدأ خيوط قضية  الشابة  ” ليلى”  القابعة بسجن عكاشة، بعد متابعتها في حالة اعتقال على خلفية  تهمة الفساد وابتزاز محامي ووزير العدل بحكومة الشباب يدعى (محمد.ط) كان على علاقة بالشابة ليلى لمدة خمس سنوات وعند حمل الأخيرة قرر التخلص منها نظرا لأنه متزوج  بأخرى، ورميها بالسجن.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق