مواجهات نارية بين الكبار في دوري أبطال أوروبا

وسط توقعات بأن تقع مواجهات بين كبار القارة الأوربية، أسدل الستار مساء اليوم على قرعة دوري أبطال أوروبا لدور الثمانية برسم ربع النهائي ونصف النهائي في موسم 2019 -2020، وقد تم لاعتماد في قرعة اليوم على نفس القواعد من دون تغيير وفق ما عرفته السنوات الأخيرة، رغم بعض التعديلات التي ادخلت على نظام البطولة للتلاؤم مع اكراهات كوفيد 19.

هذا، وقد أسفرت قرعة دور ربع النهائي عن مواجهات نارية محتملة، بإمكانية مواجهة ريال مدريد أو مانشستر سيتي بالبيانكونيري يوفنتوس، بينما قد يواجه برشلونة خصمه الصعب بايرن ميونخ.

أما فيما يخص قرعة نصف النهائي، فيبقى الاحتمال واردا لمشاهدة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، إذا نجح الفريقان في التأهل لنصف نهائي البطولة القارية.

عدا ذلك، تتطلع الجماهير إلى قرعة دوري الأبطال للدور ربع النهائي ونصف النهائي، لما فيها من إثارة كبيرة، حيث يتوقع أن تتأهل 4 فرق كبرى إلى جانب أتلتيكو مدريد على أقل تقدير بعد انتهاء دور الستة عشر.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق