منتخب المغرب لأقل من عشرين عاما يواجه غدا جنوب إفريقيا

يستهل المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 20 سنة، مشواره في البطولة الإفريقية التي ستجرى نسختها 12 بالمغرب، غدا بمواجهة نظيره جنوب إفريقيا بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا، على أرضية الملعب البلدي في مدينة تمارة .
ولن تكون مهمة الناخب الوطني جمال سلامي، الذي أنيطت له مهمة تدريب منتخب أقل من 20 سنة بصفة رسمية، سهلة، إذ وضعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات  جنوب إفريقيا ونيجيريا ثم بوركاينافاسو، وسيكون مطالبا بتحقيق نتيجة الفوز في المواجهة الأولى، من أجل الإقتراب للتأهل لنصف النهائي الذي سيجرى يوم 27 من الشهر الجاري.
وسيواجه المنتخب الوطني في المباراة الثانية منتخب بوركينافاسو يوم الثلاثاء المقبل على أن تكون مواجهته في المبارة الأخيرة من دوري المجموعتين مع نظيره النيجيري يوم الجمعة الموافق ل 23 من شهر غشت الجاري، تمام الخامسة والنصف عصرا  على أرضية الملعب البلدي بتمارة.
وعمدت اللجنة المنظمة للألعاب الافريقية، إلى تقسيم المنتخبات المشاركة في كرة القدم إلى مجموعتين، إذ تضم الأولى إلى جانب المنتخب الوطني، كل من نجيريا وبوركينافاسو ثم جنوب إفريقيا فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات السينغال، وبورندي، ومالي ثم غانا.

أضف تعليق

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق