ممثل أمريكي مشهور في اسطنبول لتصوير فيلم عن جمال خاشقجي

وكالات

حل الممثل والمخرج الأمريكي شون بن في اسطنبول حيث من المنتظر أن يلتقي مع مسؤولين أتراك وخطيبة الصحفي السعودي جمال خاشقجي الذي قتل في القنصلية السعودية مطلع شهر أكتوبرالماضي قبل البدء في تصوير فيلم وثائقي حول مقتل خاشقجي.

وقالت وسائل الإعلام التركية أن شون بن بدأ فعلا بالتصوير بالقرب من القتصلية السعودية في اسطنبول. وأشارت وكالة الأناضول التركية إلى أن شون بن تنقل إلى القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في اسطنبول مع فريق مكون من حوالي 10 أشخاص بما في ذلك الحراس الشخصيين، و قام بالتصوير من وراء حواجز الشرطة من ثم توجه الى منزل القنصل و التقط بعض المشاهد هناك.

وأثار الممثل الأمريكي شون بعض الدهشة في تركيا، خاصة بعد أن أظهرت الصور والفيديوهات التي نشرتها وسائل الإعلام التركية نجم فيلم Dead Man Walking مع طاقم تصوير خارج القنصلية السعودية.

وبالإضافة إلى كونه من أشهر الممثلين الأمريكيين وحائز على جائزتين أوسكار عن أدواره، فإن شون بن معروف بنشاطه السياسي وقربه من الشخصيات السياسية التي تعتبر معادية للولايات المتحدة. وقد سبق لشون وأن أجرى مقابلة مع الرئيس الكوبي راؤول كاسترو وكان صديقاً شخصياً للرئيس الراحل الفنزويلي هوغو شافيز.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق