مقرب من وزير التجهيز والنقل: الحالة الصحية لاعمارة مستقرة وهو مطمئن لوضعه

خلافا لما نشر، ذكر مصدر مقرب من عبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، أن الأخير في حالة صحية مستقرة وليس كما ادعت مجموعة من المنابر الإعلامية.

ووفق ذات المصدر، فإنه تم نقل عبد القادر اعمارة رفقة زوجته وابنه ياسين للمستشفى العسكري بالرباط لمتابعة حالته الصحية من داخل المستشفى، مؤكدا أن اوزير التجهيز والنقل مطمئن لوضعه الصحي. 

وكانت وزارة التجهيز والنقل قد أصدرت بلاغا نشرته الحياة اليومية في حينه، تكشف فيه إصابة الوزير اعمارة بفيروس كورونا المستجد، وأفادت أن «وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عبد القادر أعمارة، بعد عودته من مهام رسمية بدول أوروبية، وإحساسه بتعب غير عادي، مصحوب بآلام في الرأس، تقدم إلى المصالح الطبية، حيث أجريت له الفحوصات والإختبارات الضرورية، التي أكدت تعرضه للإصابة بفيروس كورونا 19 المستجد covid19».

ومباشرة بعد إعلان خبر الإصابة، قال الوزير المذكور في تدوينة منشورة بصفحته الرسمية بموقع الفايسبوك: «الحمد لله الأمور بخير، سنبقى أنا وزوجتي وابني ياسين في البيت مدة 14 يوما، وسأمارس مهامي عن بعد. شكرا لسؤالكم ولدعواتكم».

ويوصل موقع معلوم(ّ..) نفث السم عبر الأخبار التي ينشرها كلما أتيحت له الفرصة، حيث ذكر في قصاصة إخبارية أن الوزير اعمارة نقل على عجل للانعاش وأن حالته الصحية في حالة حرجة.

أضف تعليق

الوسوم

لبنى الفلاح

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق