مقتل سيدة وإصابة آخرين في حادثة سير مروعة باشتوكة آيت باها

توفيت امرأة في حادثة سير خطيرة وقعت بالطريق الوطنية رقم 1، على مستوى النفوذ الترابي للجماعة الترابية سيدي بيبي، ضواحي اشتوكة آيت باها.

وأكدت مصادر محلية، أن الحادثة نجمت عن اصطدام شاحنة بمقطورة تبريد بسيارة خفيفة، كانتا تسيران في الاتجاه نفسه (تزنيت في اتجاه أكادير)، إذ انحرفت السيارة، بسبب قوة الاصطدام، نحو الاتجاه الآخر من الطريق المزدوج، فاصطدمت بسيارة خفيفة أخرى، كانت قادمة من اتجاه آيت ملول، وأصيب سائقها، الذي يتحدّر من دوار “برج حمدان” بسيدي بيبي، بجروح طفيفة.

وأكدت أن الحادثة خلفت كذلك جرح امرأة أخرى، إلى جانب شاب آخر (سائق السيارة الأولى)، وكلهم من عائلة واحدة، يقطنون بحي الهدى في أكادير، بجروح استدعت نقلهما إلى المستشفى الإقليمي المختار السوسي ببيوكرى.

وفور علمها بالحادث، انتقلت عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة إلى عين المكان، وأشرفت على نقل المصابين إلى المستشفى وجثة المفارقة للحياة إلى مستودع الأموات، كما تم فتح تحقيق في القضية.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق