مصرع فتاتين غرقا ببحيرة ضواحي أكادير

لقيت فتاتان مصرعهما غرقا، زوال أمس الخميس 10 يونيو الجاري، ببحيرة “مرواني”، الواقعة بنفوذ الجماعة الترابية أوضمين، قيادة أمسكرود، إقليم أكادير إداوثنان.

مصدر محلي بالمنطقة التي وقعت فيها الحادثة أكد للجريدة، أن الأمر يتعلق بفتاتين تتراوح أعمارهما مابين 14 و16 سنة، وتنحدران من دوار  « تاموكالت »، قدمتا البحيرة، بعد موجة الحرارة المفرطة التي تعرفها المنطقة الجبلية، لأخد حمام سباحة.

 وأشار ذات المصدر إلى ان شبان نزلوا في أحد المنتجعات السياحية بالمنطقة، وقرروا عصر اليوم القيام برحلة نحو البحيرة، ولحظة وصولهم تفاجأوا بجتثي الفتاتين تطفوان فوق سطح الماء، وأبلغوا السلطات المحلية، التي بدورها أبلغت رجال الدرك الملكي، ورجال الوقاية المدنية، بمركز اداوثنان، بحكم المنطقة التي وقعت بها الحادثة تابعة لنفود تراب قيادة إيموزار.

إلى ذلك، جرى نقل جثث الضاحيتين صوب مستودع الأموات بالمركز الإستشفائي الحسن الثاني بأكادير، في الوقت الذي تم فيه فتح تحقيق لمعرفة حيثيات وملابسات هذه الواقعة التي إهتزت لها ساكنة المنطقة.

 وتعتبر بحيرة “مرواني” محجا للعشرات من عشاق الرحلات في الطبيعة، وتتواجد في منطقة نائية تبعد عن مركز أكادير بحوالي 80 كلم، ويصعب الوصول إليها، وعمقها يتجاوز 30 مترا، خاصة المنطقة المتواجدة مباشرة تحت الشلال.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق