لفتيت يدخل على خط «الصدام» بين اليعقوبي وعمدة طنجة

طلب عبد الوافي لفتيت،وزير الداخلية من عمدة  مدينة طنجة إعداد تقرير مفصل عن واقعة الاعتداء المادي على قطعة أرضية، التي أعقبها حكم المجكمة الإدارية على الجماعة بأدائها12 ألف مليار سنتيم لصالح صاحب العقار، الذي  اعتبر قيام الجماعة بتشجير أرضه اعتداء ماديا عليها، فرفع دعوة قضائية في مواجهة الجماعة مطالبا بتعويض عن أرضه.

بينما تؤكد الجماعة حسب ما أوردته جريدة المساء في عددها ليوم غد الثلاثاء، أن أعمال زرع العشب وبعض الشجيرات بالقطعة المعنية لا يصل إلى درجة الاعتداء المادي، بل كان الغرض منها الحفاظ على رونق المنطقة وجماليتها، فقامت بنزع كل التغييرات التي طرأت على العقار و اتصلت بصاحبه من أجل استعادته لكنه تجاهل مراسلتها.

وأضاف ذات المصدر أن وزير الداخلية طالب والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، من جهة، ورئيس جماعة طنجة من جهة أخرى، في مراسلتين مستعجلتين بإفائه بتقرير يضم كل تفاصيل هذا الملف،بما فيها نسخ المراسلات التي بعث بها رئيس جماعة طنجة إلى مالك العقار موضوع النزاع.

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق