لأصحاب الشاحنات.. هذا آخر أجل لأداء الضرائب

كشفت المديرية العامة للضرائب، عن تاريخ آخر أجل لأداء الضريبة الخصوصية السنوية لمالكي العربات من الحجم الكبير.

وأفادت المديرية في بلاغها الرسمي، تتوفر الحياة اليومية على نسخة منه، أنه على مالكي العربات التي يفوق مجموع وزنها أو مجموع وزنها مع الحمولة المجرورة 9000 كلغ، تسديد الضريبة الخصوصية السنوية على المركبات قبل 31 من غشت المقبل.

وأشارت إلى أن يمكن للمعنيين بالأمر أداء مستحقاتهم الضريبية لدى: الوكالات البنكية، والشبابيك البنكية الالكترونية، والمواقع البنكية الالكترونية والمواقع البنكية عبر الهاتف المحمول، وبنقاط الأداء لشبكات مقدمي خدمات الأداء، والمواقع الالكترونية لمقدمي الأداء.

ويؤكد ذات البلاغ أنه في حالة ضياع  الأبناك ومقدمي خدمات الأداء تقدم للمعنيين بالأمر، المخالصة أو الوصل بالأداء الذي يسلم للمعني بالأمر بعد تسديده للضريبة بالأبناء ومقدمي خدمات الأداء، يمكن أن يحصل على شهادة الأداء والتي تعتبر نسخة مثبتة للمخالصة أو الوصل، من خلال الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للضرائب WWW.vignette.ma

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق