كورونا تزحف على جيش الاحتلال وطواقمه الطبية وهذه حصيلة الإصابات

أفادت وسائل إعلام في إسرائيل، اليوم الإثنين، أن عدد الإصابات بفيروس كورونا في صفوف جيش الاحتلال قد ارتفع، بينما تم إغلاق المزيد من الأقسام في مستشفى “إيخليوف” في تل ابيب بعد اكتشاف إصابات بداخله.

وأشارت صحيفة “معاريف” الى انه “تم تسجيل 69 إصابة في أوساط قوات جيش الاحتلال خلال الموجة الجديدة، حيث تم نقل 3169 للعزل الصحي، وبذلك يرتفع العدد منذ بداية اكتشاف كورونا في مآرس الماضي، داخل جيش الاحتلال إلى 302 إصابة.

ومن المقرر أن يجتمع اليوم الإثنين، المجلس المصغر “كابنيت الكورونا” لمناقشة خطوات كبح انتشار الفيروس.

وبالأمس، هدد رئيس حكومة الكيان الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بأنه “قد يتم العودة للإغلاق المشدد في حال لم يتم اتخاذ خطوات أكثر التزامًا بالتعليمات الصحية”.

وفي مستشفى “إيخيلوف”، أعلن عن إغلاق المزيد من الأقسام داخل المستشفى بعد تسجيل المزيد من الإصابات بداخله.

وبحسب صحيفة “يديعوت أحرونوت” فإن “17 عاملا من الطواقم الطبية داخل المستشفى مصابون، فيما تم عزل 56 وإغلاق قسم ثان داخل المستشفى، وسط توقعات بإغلاق أقسام أخرى”، ولفتت إلى أنه “تم تشخيص 9 إصابات أخرى من بين الطواقم الطبية في مستشفى شيبا الطيبي في تل هشومير”.

 

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق