قاضي التحقيق بتطوان يؤجل الاستنطاق التفصيلي للبرلماني إدعمار والمستثمر البرومي

إسماعيل البحور

قرر قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بتطوان، أول أمس الأربعاء 12 يونيو 2019، تأجيل الاستنطاق التفصيلي الذي كان مقررا أن يجريه مع الطرف المشتكي : المستثمر ” توفيق البرومي ” الذي حضر مؤزارا بدفاعه المحامي الشاب عصام بوزمور، والأطراف المشتكى بهم يتقدمهم: محمد إدعمار رئيس جماعة تطوان الذي حل برحاب المحكمة بأكثر من 30 دقيقة قبل موعد الإمتثال أمام القاضي مؤازا بدفاعه ، في حين تخلفا عن الحضور الأخوين “ياسين . أ” وعبد النور . أ”، صاحبي شركة مصنع ميسنونغ كولور للصباغة الكائنة بالمنطقة الصناعية طريق مرتيل بتطوان، حوالي 21 يوما من الآن، حيث حدد يوم الأربعاء 3 من يوليوز المقبل، لعقد جلسة استنطاق لجميع الأطراف.

هذا، ويتابع المشتكى بهم الأخوين: “عبد النور . ا ” و“ياسين. ا”، إلى جانب القيادي البيجداوي “محمد إدعمار ” رئيس مجلس جماعة تطوان وبرلماني حزب المصباح بإقليم تطوان، من أجل تهم ثقيلة، تتعلق بالنصب والمشاركة في صنع وثيقة تتضمن وقائع غير صحيحة وإستعمالها للأول والثاني، والتصرف في عقار إضرارا بمن سبق له التعاقد معه بشأنه وصنع وثيقة تتضمن وقائع غير صحيحة بالنسبة للثالث، والمسجلة بالنيابة العامة تحت عدد : 17/3101/436 موضوع المحاضر المسجلة تحت عدد : 17/3201/1888.

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق