قاضي التحقيق بالرباط يستمع لوالدة حنان «بنت الملاح» ومعطيات جديدة في الموضوع

علمت الحياة اليومية أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالرباط استمع صباح يومه الأربعاء، لوالدة الفتاة “حنان إ.” المعروفة بحنان بنت الملاح، التي تم اغتصابها وقتلها بطريقة وحشية وثقت في شريط فيديو تم تداوله عل نطاق واسع.

ووفق مصادر الجريدة الجيدة الاطلاع، فإن أم الضحية قدمت إفادتها في الموضوع لقاضي التحقيق المكلف بالملف، حيث نفت وجود أية علاقة لها بالجناة الموقوفين، وأنةابنتها كانت تتعرض للتهديد من طرف الفاعل الرئيسي قبل وقوع الحادث.

كما أضافت أنها لم تعلم بمقتل ابنتها إلا بعد يوم من وقوع الحادث، وعن طريق الجيران، حيث كانت تمضي عيد الفطر رفقة عائلته خارج مدينة الرباط.

وكانت المصالح الأمنية قد تمكنت من اعتقال مجموعة من المتورطين في هذه الجريمة التي هزت الرأي العام يوليوز الماضي، وذلك على ضوء البحث الذي باشرته المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تحديد هوية المتورطين المفترضين في هذه الجريمة، وعلى الخصوص المشاركين في الاعتداء على الضحية وتصوير مقطع الفيديو الذي يوثق للحادث.

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق