قابض بالجمارك يسطو على أربعة ملايير

أفادت مصادر مطلعة أن قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة لمحكمة الاستئناف بمراكش، شرع صباح اليوم الخميس في إخضاع ” ح ‘ م ” القابض الجهوي السابق لإدارة الجمارك بمراكش للتحقيق التفصيلي للاشتباه في تورطه في اختلاس أزيد من أربعة ملايير سنتيم .

وكان المشتبه به اختفى عن الأنظار مباشرة بعد اكتشاف عملية الاختلاس قبل إيقافه من طرف شرطة الحدود بأحد مطارات العاصمة الهولدنية ليجري تسليمه إلى الشرطة الدولية والتي سلمته بدورها لمصالح الامن بالمغرب .

وكانت الشرطة القضائية لمراكش قد أنهت أبحاثها وتحرياتها مع الموقوف وإحالته على الوكيل العام شهر يوليوز الماضي حيث وجه اليه جنايات ” التزوير في محررات رسمية واختلاس وتبديد أموال عامة موضوعة تحت تصرفه بمقتضى وظيفته وخيانة الأمانة “، قبل أن يقرر إحالته على قاضي التحقيق ملتمسا التحقيق معه في حالة اعتقال وهو الملتمس الذي استجاب له قاضي التحقيق حيث مباشرة بعد التحقيق التمهيدي معه قرر إيداعه سجن لوداية بضواحي مراكش .

عن جريدة الأخبار بتصرف.

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق