عطلة البرلمان تكلف 4 ملايير

أوردت يومية “الصباح” أن 515 برلمانيا من مجلسي النواب والمستشارين، في عطلة مؤدى عنها تدوم شهرين إلى غاية الجمعة الثانية من أبريل المقبل.

وقالت “الصباح” إن عطلة البرلمانيين تكلف حوالي 4 ملايير، تتوزع بين فبراير وأبريل، وما بين غشت عطلة البرلمانيين حوالي 4 ملايير، تتوزع بين فبراي أكتوبر من أصل 100 ملیار تخصص ميزانية سنوية للمجلسين، تأتي من جيوب دافعي الضرائب.

وتبادل البرلمانيون والوزراء الاتهامات بينهم، بخصوص «السليت» عن الجلسات العامة، واللجان البرلمانية الدائمة سواء المبرر منه، أو المقدم بشأنه شهادات طبية مشكوك في صحتها، إذ احتج البعض على وجود نوع من الزور في تقديم شهادات المرض» لنواب وقادة أحزاب، قرروا مغادرة التراب الوطني في إطار «الحريك السياسي»، حاملين منهم الأموال الطائلة، التي جنوها بطرق معينة، عجزت أجهزة الرقابة عن التصدي لها، لحظة حصول «الاغتناء غير المشروع»، والفساد المالي.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق