طقس السبت.. جو حار نسبيا مع تشكل سحب منخفضة

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا السبت، أن تتميز الحالة الجوية العامة بطقس حار شيئا ما إلى حار بالجنوب الشرقي والمنطقة الشرقية، إضافة إلى جنوب وداخل البلاد.

كما ستظهر سحب منخفضة كثيفة خلال الليل والصباح، حيث يحتمل أن تكون مرفوقة بأمطار جد خفيفة محليا فوق السواحل الوسطى، فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة، مع هبوب زوابع رملية محلية بالجنوب الشرقي وبجنوب المنطقة الشرقية والأقاليم الجنوبية.
وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، ومن القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 17 و22 درجة بكل من المرتفعات وشمال ووسط البلاد، وشمال الأقاليم الجنوبية وبالقرب من السواحل، وما بين 23 و27 درجة بالمنطقة الشرقية والسفوح الجنوبية الشرقية وبداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 26 و30 درجة بأقصى كل من جنوب وجنوب شرق البلاد.

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق