طقس الخميس.. نزول قطرات مطرية متفرقة مع هبوب رياح قوية بهذه المدن

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الخميس، ارتفاعا في درجات الحرارة بالشمال الغربي والوسط وأقصى الجنوب.

وستتشكل سحب منخفضة كثيفة بالسواحل والسهول الأطلسية والواجهة المتوسطية مع كتل ضبابية أو ضباب محلي خلال الصباح والليل. كما ستتكون بعض السحب الركامية بالأطلس الكبير مع احتمال نزول قطرات متفرقة، فيما ستبقى السماء صافية أو قليلة السحب بباقي جهات المملكة، مع هبوب رياح قوية نوعا ما بمنطقة طنجة.

وستكون درجات الحرارة الدنيا في انخفاض، حيث ستتراوح ما بين 07 و 14 درجة بمرتفعات المنطقة الشرقية والريف، ما بين 20 و 26 درجة بأقصى كل من الجنوب والجنوب الشرقي للبلاد، و ستكون ما بين 14 و20 درجة عموما بباقي الأرجاء.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 36 و41 درجة بأقصى جنوب المملكة، ما بين 23 و 29 درجة بالسفوح الجنوبية-الشرقية، شمال-غرب الأقاليم الجنوبية المنطقة الشرقية و بالقرب من السواحل الأطلسية، وما بين 18 و 23 درجة بالأطلس وستكون ما بين 29 و 36 درجة بباقي المناطق.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبمنطقة البوغاز، وكذا قليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والداخلة وهائجا بالجنوب.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق