طقس الخميس.. نزول قطرات مطرية متفرقة بعدد من مناطق البلاد

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الخميس، نزول قطرات متفرقة محلية بالشمال-الغربي والسواحل الشمالية والريف وسايس، مع تشكل سحب منخفضة، فوق السواحل الوسطى والجنوبية مصحوبة بضباب محليا. كما تتوقع تكون سحب غير مستقرة ستعطي زخات رعدية بالريف والسايس والواجهة المتوسطية والأطلس المتوسط خلال الليلة القادمة، على أن تكون الأجواء مستقرة وسماء قليلة السحب الى صافية بباقي المناطق.
وستهب زوابع رملية محلية بالجنوب الشرقي للبلاد وجنوب المنطقة الشرقية. كما ستهب الرياح معتدلة إلى قوية شيئا ما، من الجنوب بالجنوب الغربي، والجنوب الشرقي ومعتدلة شمالية غربية بالجنوب والوسط والشمال.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 01 و 08 درجات بالأطلس والريف، وما بين 09 و13 درجة بالمنطقة الشرقية، وما بين 12 و16 درجة بالشمال والوسط .وستكون ما بين 15 و 20 درجة بالجنوب والجنوب الشرقي.
أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 12 و 18 درجة بالمرتفعات، وما بين 18 و25 درجة بالسواحل والمناطق الشمالية. وستكون ما بين 23 و 28 درجة بالوسط والمنطقة الشرقية ، وما بين 28 و 32 درجة بالجنوب الشرقي والمناطق الجنوبية. وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز وما بين طرفاية وبوجدور، وقليل الهيجان بباقي السواحل ،وسيصبح محليا قليل الهيجان إلى هائج ما بين الجرف والصويرة.
أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق