طقس الأحد.. نزول زخات مطرية متفرقة مع استمرار الصقيع بمختلف مدن المملكة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الأحد، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس بارد نسبيا بكل من مرتفعات الأطلس والهضاب العليا. كما ستلاحظ أمطار متفرقة بأقصى الشمال الغربي.

وستشهد الأقاليم الجنوبية سماء أحيانا غائمة مصحوبة بقطرات وزخات متفرقة. أما في باقي مناطق المملكة فستكون السماء قليلة إلى أحيانا غائمة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 01 – و04 درجات بالأطلس والريف، وما بين 05 و11 درجة بكل من الريف والهضاب العليا الشرقية والسايس والسفوح الجنوبية الشرقية ووسط البلاد وهضاب الفوسفاط ووالماس؛ وما بين 16 إلى 21 درجة بجنوب الأقاليم الجنوبية؛ وما بين 09 و15 درجة في باقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 06 و14 درجة بمرتفعات الأطلس والريف والجنوب الشرقي والهضاب العليا الشرقية؛ وستكون ما بين 20 إلى 25 درجة بالسهول الشمالية ووسط المملكة والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية؛ وما بين 25 إلى 30 درجة بجنوب الأقاليم الجنوبية؛ وما بين 14 إلى 20 درجة في باقي المناطق.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالسواحل المحيط ومحليا هادئ إلى قليل الهيجان ما بين طرفاية وبوجدور.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق