طانطان.. المعطلون ذوو الاحتياجات الخاصة يعتصمون بمقر القسم الاجتماعي للمبادرة الوطنية للتنمية للبشرية

ميلود بن طيفور

تخوض تنسيقية المعطلين من ذوي الاحتياجات الخاصة إعتصاما مفتوحا بالقسم الاجتماعي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بطانطان، منذ زوال أمس الخميس 06 غشت، بسبب توقف عملية تنزيل مشاريعهم الاجتماعية.

وتأتي هذه الخطوة الاحتجاجية في إطار سلسلة من المحطات التي يخوضها معطلون من ذوي الاحتياجات الخاصة بإقليم طانطان، وذلك بعد شهور من تعثر مشاريعهم المندرجة ضمن برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والموجه بعضها لهذه الفئة منذ سنة 2017، حيث سبق ووعد باشا المدينة بتسريع وتيرة أجرأتها على أرض الواقع مشيرا في حوار معهم أن عامل الاقليم يشرف شخصيا عليها.

وتجدر الإشارة إلى أن المشاريع الخاصة الموجهة لأعضاء تنسيقية المعطلين من ذوي الاحتياجات الخاصة، شهدت فصولا من الوعود التي اعتبرتها وهمية في حديثها للجريدة، كون أن الباشا الذي سبق ووعد بحل المشكل غادر وغادرت معه الوعود ومصائر المشاريع المنتظرة لمدة تجاوزت 3 سنوات.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق