صراعات سياسية تحرم نادي الفنيدق من البطولة

 اضطر المكتب المسير للنادي الرياضي الفنيدق لاتخاذ قرار الانسحاب من البطولة الوطنية للهوات، بعد احتدام الصراع لاحتواء الفريق واستغلاله سياسيا من جهات تسعى لترويضه لخدمة مصالحها الانتخابية، وهو ما رفضه الفريق الذي طالما سعى الى الحفاظ على استقلالية النادي الكروي ذي التاريخ العريق في المدينة المولعة برياضة كرة القدم.
وقد أدت هذه الصراعات والحسابات السياسية الى وقف كافة أشكال الدعم المادي واللوجيستي لفريق المدينة، من اجل الضغط عليه لدعم مرشح على حساب آخر، وهو ما رفضه كافة أعضاء المكتب المسير واللاعبين الذي رأوْا في الأمر ابتزازا غير مقبول.
وفِي اتصال مع الأستاذ إسحاق شارية الذي نشر تدوينة على صفحته في الموضوع، صرح أنه من المحزن ان تحرم مدينة الفنيدق من فريقها الكروي العريق، وان يحرم سكانها وشبابها من الإستمتاع برياضتهم المفضلة بسبب صراعات سياسية رخيصة، ودعا بالمناسبة الى ضرورة تظافر كل الجهود محليا ووطنا من اجل إنقاذ الفريق وتقديم كل أشكال الدعم له ليظل حيّا، كما ندد بكل أشكال استغلال الرياضة في الشؤون السياسية.
أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق