سقوط سارق مكتبة تيگوين في قبضة الأمن

 أفاد مصدر أمني أن عناصر الأمن بمفوضية الشرطة بتكيوين، قد أوقفت شخصا ذا سوابق قضائية ويبلغ من العمر 31 سنة، بشبهة التورط في قضية تتعلق ب “تكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة تحت التهديد بالسلاح الأبيض”.

واستنادا إلى نفس المصدر فأنه جرى توقيف المشتبه فيه بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بمنطقة الدراركة، وذلك على خلفية البحث المكثف الذي تمت مباشرته في قضية تتعلق بالسرقة من داخل محل تجاري (مكتبة) تحت التهديد بالسلاح الأبيض، تمّ تسجيلها في وقت متأخر من ليلة السبت الماضي.

وأضاف المصدر ذاته أن عملية السرقة التي شهدها حي “الزيتون” بمدينة تيكوين، نواحي أكادير، قد طالت مبلغا ماليا ودراجة نارية في ملكية أحد مستخدمي المحل التجاري المذكور .وكانت هذه القضية موضوع شريط فيديو نشر بمواقع التواصل الاجتماعي.

هذا وتم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف باقي المتورطين بعد تحديد هويتهم بشكل كامل.

أضف تعليق

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق