سقوط المتباهي بسلاح أبيض في قبضة الأمن

افاد بلاغ للمديرية العامة للامن الوطني، بأن عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية الأمن بمدينة بلقصيري، قد تمكنت أمس الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، بعدما ظهر في صور فوتوغرافية وهو يحمل أسلحة بيضاء في ظروف من شأنها المساس بسلامة المواطنين.

واضاف البلاغ، أن المشتبه فيه كان قد نشر ثلاثة صور فتوغرافية في مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها رفقة أشخاص آخرين وهو يحمل أسلحة بيضاء بدون سند مشروع، وفي ظروف من شأنها التحريض على ارتكاب جنايات وجنح ضد الأشخاص والممتلكات.

هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية ، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، كما تتواصل الأبحاث والتحريات لتوقيف باقي الأشخاص المشتبه فيهم، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات حيازتهم للأسلحة البيضاء بدون سند مشروع، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المحتملة المنسوبة للمعنيين بالأمر.

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق