سعيد القروي طالب بتأجيل الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية التونسية

استقبلت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عادل البرينصي، طلبا من حملة مرشح حزب “قلب تونس” رجل الأعمال نبيل القروي، لتأجيل الدور الثاني للانتخابات الرئاسية، قائلا: إن الهيئة رفضت تلبية هذا الطلب.

وأصدرت بيانا جاء فيه قالت فيه إنها طالبت بتأجيل الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية “إلى حين انقضاء أسباب عدم تكافؤ الفرص”، بسبب رفض القضاء أن يجري القروي الموقوف حاليا بتهم تتعلق بالفساد لقاءات صحفية أو إذاعية.
وأشارت إلى الحملة المتواضعة للمرشح قيس سعيد أستاذ القانون الذي حل أولا في الدور الأول من الانتخابات الرئاسية، بنسبة بلغت 18.4 في المائة، مشددة على الرباعي التونسي الحاصل على جائزة نوبل للسلام، والمكون من الاتحاد العام التونسي للشغل، والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، والرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان، والهيئة الوطنية للمحامين التونسيين، على وجوب احترام القانون الانتخابي ومبدأ تكافؤ الفرص.
وكالات (بتصرف)
أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق