سرقة السيارات تقود ثلاثة أشخاص إلى الاعتقال

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، اليوم الخميس 21 نونبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص، من ضمنهم قاصرين اثنين، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة من داخل السيارات وشراء أشياء متحصلة من السرقة.

وجرى توقيف المشتبه فيهم بحسب بلاغ لمديرية الأمن، على خلفية تسجيل شكايات بالسرقة من داخل سيارات بمدينة سطات، حيث مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة من تشخيص هوية المشتبه فيهما الرئيسيين البالغين من العمر 15 و17 سنة وتوقيفهما.

وقد أسفرت إجراءات البحث المنجزة في إطار هذه القضية عن توقيف شخص راشد يشتبه في تورطه في شراء الأشياء المتحصلة من الأفعال الإجرامية للجانحين، وعن حجز هواتف نقالة ومبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات السرقة.

 هذا، وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم إخضاع القاصرين للمراقبة القضائية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

 

أضف تعليق

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق