زيان يفضح مافيا العقار باسم الملك في العليين بالمضيق

كشف محمد زيان المنسق الوطني للحزب المغربي الحر، أمس الخميس، أن عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، أصبح مسؤولا عن المحافظة العقارية بمنطقة تدعى العليين بالشمال، حيث بإلغاء المحافظة العقارية للساكنة هناك بحجة أنهم “ناس الجبل”.

وأضاف زيان في بث مباشر عبر الصفحة الرسمية للحزب بموقع الفايسبوك، أن المساعدة الفلاحية لا تمنح لهؤلاء السكان سواء فيما يخص قطاع الماشية أو فيما الأراضي الفلاحية، مشددا على أن يقع العكس حيث يتم نزع المِلكية من ساكنة “العليين” باسم الملك.

وأوضح المنسق الوطني لحزب الأسد، أن الأراضي التي تربط بين تطوان وسبتة المحتلة أصبحت مِلكا لأصحاب الإقامات الفاخرة والفنادق المصنفة والفيلات العظيمة التي تعود لسياسيين ووزراء وأسماء بارزة في المملكة.

وفي السياق ذاته، فضح زيان خطة أخنوش وأتباعه حين قال: “إن حريق غابة المضيق الذي أتى على مساحة مهمة كان عمدا، وذلك بهدف استغلال تلك الأراضي فيما بعد في أشياء أخرى”.

أنتم الآن مع البث المباشر للأستاذ محمد زيان المنسق الوطني للحزب المغربي الحر حول ملفات فساد لأخنوش وبوسعيد ومولاي حفيظ العلمي والوضع بالمغرب#محمد_زيان

Gepostet von ‎Parti Marocain Libéral – الحزب المغربي الحر‎ am Donnerstag, 30. August 2018

 

أضف تعليق
الوسوم

سهام الفلاح

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق