زلزال يعصف ب40 مسؤولا بالدرك

 عصف زلزال جديد بالقيادة العليا للدرك الملكي، أخيرا ب40 ضابطا ساميا، أحيل عددكبير منهم على التقاعد، ضمنهم جينرالات وثمتنية ضباط سامين برتبة كولونيل و كولونيل ماجور، فيما جردت القيادة العليا آخرين من مهامهم وعينت كفاءات جديدة بدلهم.

ووفق ما أوردته جريدة الصباح في عددها ليوم غد الثلاثاء، فإن الجنرال محمد حرمو أشر الأسبوع الماضي على إعفاء ضباطة سامية برتبة كوموليل، من مهامها بالمصالح الاجتماعية للدرك الملكي، وعين بدلها الكونونيل غنام، كما أسند حرمو للكونونيل الأيوبي، رئيس المركز الرياضي للقوات المسلحة بسلا، وقائد مجموعة الدرك المتنقل دار السكة، مهمة جديدة على رأس مصلحة العتاد والتنقل.

 وأكد ذات المصدر،  على أن القيادة العليا للدرك الملكي عينت الكونونيل ماجور العتيريس مكلف بالضباط السامين بدل الجينرال دو بريكاد بوصبع الذي أحيل نهاية الشهر الماضي على التقاعد. كما عين الكونونيل لعلج على رأس مصلحة الوقود، و الكونونيل عبد الصمد متوكل على رأس مصلحة حظيرة السيارات التابعة للجهاز، والكونونيل بوشقيف مكلفا بالمنح.

 

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق