ريال مدريد يعلن وفاة شقيق زين الدين زيدان

أفاد بلاغ صادر عن ريال مدريد، اليوم السبت، وفاة فريد زيدان شقيق مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، مؤكدا أن هذا الأخير اضطر لمغادرة معسكر الفريق لحضور جنازة شقيقه.

وأضاف ريال مدريد أن “كل أعضاء الفريق الأول بنادي ريال مدريد وقفوا دقيقة حداد قبل المران في أعقاب وفاة فريد زيدان شقيق مدربنا زين الدين زيدان”.

وأعلن ريال مدريد الإسباني، أمس الجمعة، أن زيدان، غادر معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد في كندا لأسباب شخصية، ولكنه لم يكشف عن تفاصيل أخرى تتعلق بهذا الموضوع.

وكان قد ورد في بلاغ سابق للنادي الملكي ان : “مدربنا زين الدين زيدان سيغيب عن المعسكر التحضيري للموسم الجديد في مونتريال لأسباب شخصية”، مشيرا إلى أن المدرب المساعد، دافيد بيتوني، سيتولى مهمة تسير العمل في المعسكر حتى عودة زيدان.

ويذكر ان بعثة ريال مدريد المكونة من 29 لاعبا وصلت الثلاثاء الماضي إلى مدينة مونتريال الكندية، وهي أولى محطاته الخارجية خلال فترة التحضير للموسم الجديد والتي ستتضمن مشاركته في بطولة الأبطال الدولية الودية.

ويخوض النادي الملكي أولى مبارياته الودية في جولته الخارجية في 21 يوليوز الجاري، اذ يواجه بايرن ميونخ الألماني في مدينة هيوستن الأمريكية.

أضف تعليق
الوسوم

عبد الحميد العسري

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق