ريال مدريد يعلن موعد وصول “الجوهرة السمراء”

قال مسؤولون في ريال مدريد الإسباني، إن الجناح البرازيلي الموهوب فينيشيوس جونيور سينضم إلى الفريق الصيف المقبل، حسبما نقلت صحيفة “ماركا”.

وأشارت الصحيفة إلى اتفاق تم بين ريال مدريد ونادي فلامينغو البرازيلي، الذي يلعب له فينيشيوس حاليا، لانتقال اللاعب مقابل 45 مليون يورو، لكن الصفقة تأجلت بسبب عدم قدرة اللاعب على “العمل في أوروبا” قبل أن يبلغ عمر 18 سنة في يوليو المقبل.

ورغم اعتراض بعض الخبراء في البرازيل على الانتقال المبكر للنجم الصغير، إلا أن النادي الملكي على قناعة تامة بموهبة فينيشيوس المكتملة.

ويخطط بطل إسبانيا وأوروبا لضم البرازيلي واختباره في المباريات التحضيرية مع الفريق الأول، ثم تحديد إذا ما كان سيستمر معه في موسم 2018-2019، أم سيعار إلى أحد الأندية الأوروبية قبل العودة لمدريد.

ويخوض النجم الواعد موسمه الأول مع الفريق الأول لفلامنغو، حيث تأقلم سريعا في الدوري البرازيلي.

وسطع اسم فينيشيوس في بطولة “كوبا أميركا” تحت 17 سنة في 2017، عندما قاد فريقه للقب وأحرز لقبي أفضل لاعب في البطولة والهداف.

أضف تعليق
الوسوم

سهام الفلاح

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق