ردا على بلاغ وزارة اعمارة.. أرباب النقل يقررون الاحتجاج غدا الثلاثاء بمختلف جهات المملكة

 تعتزم الهيئات المهنية الممثلة لقطاع نقل المسافرين تنظيم وقفات احتجاجية أمام مقرات المديريات الجهوية للتجهيز والنقل واللوجيستيك والماء بكل جهات المملكة، يوم غد الثلاثاء، على الساعة 10 صباحا، وذلك ردا على  المغالطات التي تضمنها بلاغ وزارة اعمارة.

وقالت الهيئات في بلاغ رسمي، إن هذا التصعيد يأتي رغم التجاوب الإيجابي لممثلي المهنيين مع مراسلة الوزير اعمارة للقبول بالجلوس مع المدراء الجهويين لمناقشة بعض النقاط الخلافية التي تضمنها دفتر التحملات وكذا سعي الهيئات جاهدة وبكل الوسائل المشروعة للبحث عن حلول ترضي جميع الأطراف حتى يستأنف القطاع دوره كباقي القطاعات الوطنية في تقديم خدماته للمسافرين، دون إكراه أو ضغط.

 وشدد البلاغ، على أن أرباب النقل العمومي تفاجؤوا، بدل التفاعل الإيجابي مع ما تم باللقاءات الحوارية وما تقدم به المهنيون من مقترحات، بصدور بلاغ عن الوزارة في 10 يوليوز الجاري، مخيب للآمال، ويتضمن مغالطات لا أساس لها من الصحة وتزيد من توتر المواقف التي هم في غنى عنها.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق