رجال سلطة ينقلبون على ولاة وعمال

تحولت جلسات التأديب التي تنظر في ملفات رجال السلطة “ضحايا” زلزال الداخلية، إلى محاكمة لبعض الولاة والعمال الذين دبجوا بعض التقارير “المغلوطة” ضد صغار رجال السلطة من أجل تجنب المساءلة في ملفات كبيرة. 

وأوردت صحيفة الصباح في عددها الصادر اليوم الاثنين، أن العديد من رجال السلطة الذين خضعوا للتحقيق الإداري أمام لجنة التأديب، هاجموا بعض الولاة والعمال الذين كانوا يشتغلون تحت إمرتهم، وفندوا بالحجة والدليل، كل المعلومات والتقارير المرفوعة ضدهم، التي كانت وراء توقيفهم. 

وحسب الصحيفة ذاتها، فقد كشف مصدر من الداخلية، ممن تم الاستماع إليهم من قبل لجنة التأديب التي منحت كل الحرية لرجال السلطة في الرد على الاتهامات الموجهة إليهم،  ان رجل سلطة كشف عن ملفات حارقة تفوح منها روائح فساد في حق مسؤول كبير في الداخلية برتبة “وال” كان سببا في الإطاحة به، محملا إياه مسؤولية بعض أوجه الفساد المنتشر في الإقليم الذي يتحمل مسؤوليته.

أضف تعليق
الوسوم

سهام الفلاح

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق