رئيس باريس سان جيرمان السابق: صفقة حكيمي الأفضل خلال “المركاتو” الصيفي

اعتبر الرئيس السابق لنادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، تشارلز فيلنوف، أن صفقة الدولي المغربي أشرف حكيمي، الأفضل لممثل العاصمة الفرنسية خلال “المركاتو” الأخير، رغم أن النادي تعاقد مع “نجوم” كبار على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرجيو راموس.

وقال تشارلز فيلنوف فس تصريح صحفي: “كثيرون يتحدثون عن تعاقد باريس سان جيرمان مع ميسي، لكن بالنسبة لي يبقى انتداب أشرف حكيمي هو الأفضل هذا الصيف، لأنه يتمتع بإمكانيات كبيرة تجعل منه الأفضل”.

وأضاف: “حكيمي مميز، تابعته كثيرا عندما كنت أزور ألمانيا وإيطاليا، وهو إضافة قوية للفريق، خاصة في مركز الظهير الأيمن، لأننا لم نكن نمتلك لاعبا بهذه المواصفات”.

وساهم أشرف حكيمي  صاحب الـ22 عاما في انتصار فريقه على نادي كليرمون فوت، أول يوم أمس السبت برباعية، إذ كان وراء الهدف الأول الذي أحرزه أندير هيريرا بعد تمريرة عرضية جميلة، تصدى لها الحارس قبل أن يكملها هيريرا في الشباك.

 

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق