“ديبالا المغرب” يهدي الهلال تعادلا أمام النصر السعودي

أهدى اللاعب المغربي أشرف بنشرقي ناديه الهلال تعادلا في القمة ضد غريمه النصر 2-2، بتسجيله هدفا في الدقائق الأخيرة من مباراته الأولى مع فريقه الجديد، ضمن المرحلة 21 من الدوري السعودي لكرة القدم.

وكانت المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد الأمير فيصل، الأولى لبنشرقي (23 عاما) المنتقل في نهاية كانون الثاني/يناير إلى النادي السعودي، قادما من الوداد البيضاوي المغربي، بعدما ساهم في قيادته الموسم الماضي الى لقب دوري أبطال افريقيا للمرة الأولى منذ 25 عاما.

وسجل “ديبالا المغرب”، وهو الاسم الذي يطلق على بنشرقي تيمنا بالنجم الأرجنتيني ليوفنتوس الايطالي باولو ديبالا، هدف التعادل في الدقيقة 88 من المباراة التي شارك فيها كأساسي.

وكان النصر قد افتتح التسجيل في الدقيقة الثامنة بهدف للاعبه الجديد الكونغولي جونيور كابانانغا، قبل ان يعادل الأوروغواياني نيكولاس ميليسي للهلال (15)، ويتقدم النصر في الدقيقة 24 عبر المغربي محمد فوزير.

وبهذه النتيجة، رفع الهلال المتصدر رصيده إلى (43) نقطة، بينما بات في رصيد النصر 31 نقطة في المركز الثالث.

أضف تعليق
الوسوم

سهام الفلاح

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق