دولي مغربي يقترب من مجاورة الياميق ببلد الوليد

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عن اقتراب نجم منتخب المغرب سليم أملاح من الدوري الإسباني.

وأفاد رومانو بأن بلد الوليد يقترب من التعاقد مع نجم كأس العالم المغربي أملاح، والمفاوضات الآن في المراحل النهائية ويتم الإعلان عن الصفقة هذا الأسبوع.

وكان نادي ستاندر دو لييج البلجيكي لكرة القدم، قد كشف شروطه المالية، للتخلي عن خدمات أملاح، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقطع الطريق أمام الأندية الراغبة في خدماته.

ووضع النادي البلجيكي شرط الحصول على مبلغ مالي حددت قيمته الإجمالية في 500 ألف دولار، مقابل تسريح لاعبه أملاح، قبل انتهاء عقده مع النادي، في آخر فرصة أمامه للاستفادة من بيع عقده، خاصة وأن اللاعب ينتظر بفارغ الصبر انتهاء « الميركاتو » الجاري، حتى يستطيع تحديد وجهته المقبلة.

وقرر مسؤولو ستاندر دو لييج، التصعيد ضد الدولي أملاح، بإنزاله للفريق الرديف، ومنعه من التدريب رفقة الفريق الأول، وفق على ما اعتبرته، عدم احترام التزامات معينة تم التعهد بها في إطار مفاوضات تجديد عقد أملاح.

هذا، وينتهي عقد الدولي أملاح مع ستاندر دو لييج البليجيكي، شهر يونيو المقبل، ما دفع إدارة النادي البلجيكي إلى اشتراط 500 ألف دولار لبيعه من أجل الاستفادة منه.

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

x
إغلاق