دار الطالب أولاد سعيد الواد تنظم لقاء تحسيسيا حول التدابير الصحية للوقاية من كورونا‎

محمد الحنصالي

نظمت مؤسسة دار الطالب أولاد سعيد الواد بدائرة قصبة تادلة، زوال أمس الخميس، لقاء تحسيسيا لفائدة مستفيدي المؤسسة والعاملين بها حول التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد. إذ تميز هذا اللقاء بحضور رئيس الجمعية المشرفة على تسيير هذه المؤسسة، وبعض أعضائه، وممثل السلطة المحلية، وطبيب المركز الصحي بالجماعة.

وقد عرف اللقاء تقديم شروحات مستفيضة للتوعية والتحسيس بمخاطر فيروس كورونا، وكيفية انتشاره، وسبل الوقاية منه.

كما تم حث المستفيدين والعاملين على ضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية المضمنة في الدليل العملي الخاص بمؤسسات الرعاية الاجتماعية، من أجل تحصين المؤسسة من هذا الفيروس المستجد، والحرص على سلامة نزلائها والعاملين بها.

هذا، وتم بالمناسبة توزيع كمامات واقية على المستفيدين والعاملين بالمؤسسة الذين لقوا تجاوبا واستحسانا بالنظر لأهمية  اللقاء  في تعزيز السلوكات الاحترازية والوقائية اللازمة للحد من انتشار الوباء.

ويأتي هذا اللقاء التحسيسي المنظم بدار الطالب أولاد سعيد الواد استجابة لمذكرة مدير التعاون الوطني رقم 169 الصادرة بتاريخ 19 أكتوبر 2020.

 

أضف تعليق

الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق