خلافات حادة تعلق المؤتمر السابع لشبيبة حزب منيب

أعلنت الشبيبة الديمقراطية التقدمية عن تعليق أشغال مؤتمرها الوطني السابع المنعقد تحت شعار: “نضال شبيبي وحدوي من أجل تغيير ديمقراطي حقيقي” أيام 21 و22 و23 يونيو، وذلك بمركز طماريس التابع لوزارة الشبيبة والرياضة بإقليم النواصر بالدار البيضاء.

وأفاد بلاغ للمكتب  الوطني للشبيبة الديمقراطية  توصلت جريدة الحياة اليومية بنسخة منه، أنه “وبعد تقديم المكتب الوطني التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما والمصادقة عليهما، واقتراحه لجنة للرئاسة قبل تقديم استقالته، توترت الأجواء بالرغم من المحاولات المتكررة للمكتب الوطني من أجل استكمال إشغال المؤتمر”.

وأمام هذه الأجواء المحتقنة التي عرفها المؤتمر يضيف البلاغ، فقد “تم رفع الجلسة الخاصة بفرز لجنة الرئاسة وأعلن بعد ذلك تعليق أشغال المؤتمر الوطني السابع يوم الأحد 23 يونيو 2019″، فيما أكد المكتب أنه سيعلن عن تاريخ استكمال ما بقي من أشغال المؤتمر في وقت لاحق.

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق