حمد الله ضمن لائحة “الأسود” في قوائم “الكاف”

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، عن لوائح المنتخبات المشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2019 بمصر.

وعرفت لائحة المنتخب المغربي تواجد اسم اللاعب عبد الرزاق حمد الله، وذلك رغم مغادرته للمعسكر بسبب خلافات مع زملائه، عكس ما أعلنته الجامعة التي حاولت تبرير مغادرة هداف الدوري السعودي بادعاء إصابته في الظهر والورك.

وكان الناخب الوطني هيرفي رونار ضم اللاعب عبد الكريم باعدي للائحة 23 لاعبا الذين سيشاركون في النسخة الثانية والثلاثين لنهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز 2019، حسب ما أعلنت عنه الجامعة الملكية لكرة القدم في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي. غير أن القوانين المنظمة للمسابقة القارية، تفرض ارسال تقرير طبي عن كل لاعب تعرض للإصابة من أجل تعويضه بلاعب آخر، وهو ما لم يتم، على اعتبار أن حمد الله لم يخضع للفحص الطبي لأنه غير مصاب.

 وغادر الدولي المغربي حمد الله، الخميس، معسكر المنتخب الوطني ، بصفة رسمية، في ظروف وصفت بالغامضة مباشرة بعد نهاية المباراة التي انهزم خلالها منتخب الأسود أمام غامبيا بهدف دون رد .

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق