الدرك يحجز 4 أطنان من مخدر الشيرا بإقليم الدريوش

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية ميضار، اليوم الاثنين، من حجز سيارتين في جماعة بني الطيب بإقليم الدريوش، على متنهما كمية مهمة من مخدر الشير قدرت بحوالي 4 أطنان ونصف من مخدر الشيرا.

وتأتي عملية حجز كمية المخدرات، بناء على معلومات دقيقة حصلت عليها مصالح الدرك الملكي، وهو ما جعلها تضع خطة أمنية محكمة أفضت إلى وضع اليد على كمية المخدرات المعدة للتهريب الدولي.
وحسب إفادات مصدر مطلع، فأن المخدرات المحجوزة كانت معدة للتهريب الدولي إنطلاقا من سواحل إقليم الدريوش المطلة على الواجهة المتوسطية.

وأشارت إلى أن الابحاث متواصلة للوصول الى جميع العناصر المشتبه تورطهم في تهريب المخدرات،  وأن الأبحاث في مرحلة جد متقدمة لتوقيفهم.
وكانت مصالح الدرك الملكي، قد حجزت، السبت الماضي، سيارة على متنها حوالي طن ونصف من البنزين، وهي الكمية التي كان مهربو المخدرات يسعون الى استعمالها في مجال نقل المخدرات صوب الضفة الأوربية على متن القوارب المستعملة لهذا الغرض.
هذا وسبق لعناصر الدرك الملكي التابعة لسرية ميضار، أن حجزت في شهر ماي الماضي، بجماعة بودينار شاحنة على متنها حوالي طن ونصف من المخدرات، كانت معدة للتهريب الدولي.
وللتذكير فان عناصر الدرك البحري التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، كانت قد حجزت مؤخرا حوالي 6 أطنان من المخدرات في عرض الأبيض المتوسط، وحجز قارب نفاث.

أضف تعليق
الوسوم

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق