حجز ثلاثة أطنان من مخدر الشيرا على متن شاحنة بكلميم

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الأحد، من حجز ثلاثة أطنان من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع، وتوقيف ثلاثة أشخاص يشتبه تورطهم في محاولة تهريبها.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم ضبط  الشاحنة المحملة بالمخدرات  على مستوى جماعة “تكانت”، الواقعة على بعد 30 كلم شمال مدينة كلميم، حيث أسفرت عمليات التفتيش المنجزة عن ضبط الشحنات المخدرة المكونة من 94 رزمة من المخدرات معبأة بشكل محكم ضمن شحنة من المنتوجات الفلاحية، فضلا عن توقيف سائق الشاحنة واثنين من مرافقيه.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة  تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحات والتحريات مستمرة لإيقاف باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه العملية تندرج في سياق الجهود المشتركة بين مصالح الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني لمكافحة شبكات الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

أضف تعليق

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق