جماهير الرجاء تتحدى السلطات وترفع تيفو دون تصريح

اختارت جماهير الرجاء البيضاوي التصعيد في مواجهة السلطة، وقامت برفع تيفو دون تصريح للسطات في المباراة التي جمعت أمس فريقها بنادي اتحاد طنجة.

 وكانت السلطات قررت منع رفع التيفوهات في المدرجات المغربية دون الاطلاع على محتواها مسبقا، وذلك عقب رفع الجماهير الرجاوية لتيفو “الغرفة 101 “في الديربي الذي جمع الفريق الأخضر بالوداد في كأس أبطال العرب.

وقالت الجماهير الرجاوية في تدوينة مطولة عقب “تيفو” أمس الخميس حاء فيها: “بعد القرار الأخير والمجحف من طرف السلطات القمعية في حق الإلترات المغربية بالفصح عن مضمون وفحوى التيفو قبل رفعه وفي تحد صارخ جماهير الرجاء ترفع تيفو في مدينة طنجة #دون_اطلاع السلطات القمعية عليه ويحمل بين طياته رسائل عديدة لمن يهمهم الأمر..”.

وأضافت “تيفو الكورفا سود جاء كرد واضح على القرارات الأخيرة للسلطات القمعية اتجاه الإلترات المغربية #بالفصح عن التيفوات قبل رفعها الشيء الذي يتعارض مع أحد أقوى مبادئ الاولتراس من جهة، ويضرب عرض الحائط حرية التعبير من جهة اخرى؛ الشيء الذي #وافقت عليه بعض (الإلترات) المغربية وأضحت تنتضر #رضى_المخزن على عمل دام ايام وربما أسابيع. بينما #رفضته إلترات الرجاء بشكل قاطع واختارت منحى #التحدي_والمواجهة.. عن طريق ارتداء اللون الأسود في مبارايات البطولة وكذا رفع تيفوات #دون_الإطلاع_عليه من طرف #السلطات_القمعية؛ كما هو الحال في تيفو اليوم الذي حمل عبارة كيفما أردنا و#متى أردنا و #دون_اطلاع السلطات القمعية على فحواه إلا بعد رفعه”.

أضف تعليق

الحياة اليومية

«الحياة اليومية» جريدة إلكترونية إخبارية سياسية تقوم على التحليل والرأي ونقل الحقيقة كما هي. تقدم خطابا إعلاميا ينبذ العنصرية والابتذال، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الإنسان في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

مقالات ذات صلة

إغلاق